منتديات العفاسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طريق الجنة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشارى راشد

قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!! Empty
مُساهمةموضوع: قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!!   قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!! I_icon_minitimeالإثنين 30 أكتوبر - 14:35

***فى البداية أوجه شكرخاص جدا للمشرف العام على هذا المنتدى, وأطمع فى كرمه وأرجو منه تثبيت هذا الموضوع***
===============================================
أحكى لكم قصتى وهى عجيبة جدااااا
====================
أنا شاب 22 سنة كنت لاأسمع اغانى عربية فقط وأنما كنت مدمن سماع الأغانى الأجنبية أيضا..
وذات يوم وأنا ذاهب الى الجامعة وركبت الميكروباص..قام السائق بتشغيل شريط قرآن(وقتها لم أكن أعرف من هذا القارئ) تلاوة لسورة هود....

وسرحت بعقلى فى التلاوة وكان صوت القارئ راااااااااااااااااااااائع جدااااااااااااااااااااا

تلاوة يخشع لها القلب وتدمع لها العين ويقشعر لها البدن.....
فسألت السائق:من هذا القارئ فأخبرنى انه(مشار راشد)هكذا هو مشهور عندنا فى مصر....

فذهبت الى مكتبة اسلامية تبيع الأشرطة... واشتريت الشريط وهو شريط هود وأخواتها..

سمعته وأعطيته لأحد اصدقائى فعجبه جدا ...
وقررت الذهاب الى المكتبة مرة اخرى لشراء جميع أشرطة هذا القارئ الجميل(القرآن والأناشيد العذبة)....

**ومن يومها قررت أعتزال سماع الاغانى نهائيا.. وتبت الى الله ورجعت عن الذنوب والمعاصى...
=========================================
وهذه القصة لم تحدث معى فقط وانما مع شباب كتير , وفتيات ..وأذكر منهم مؤخرا ابن عمى هداه الله وأعفى لحيته ومشى فى الطريق المستقيم...
=========================================
$لكم أن تتخيلوا كم من الحسنات تعود على الشيخ مشارى$ !!!!!!

=وبالنسبة لمشارى والقراء الأخر......
*بداية..الكل فيه خير ولا افضلية لأحد على أحد الا بالتقوى..ولكن أنتبهوا جيدا الى كلامى هذا..................

ياجماعة ..لا يوجد مقارنة أصلا...

لأن بكل المقاييس العفاسى أفضل ليس من الكندرى فحسب ولكن(ان شاء الله) من جميع قراء العالم(ان شاء الله).....

ليس انا الذى يقول ذلك وانما الأدلة على ذلك كثيرة لا تعد ولا تحصى...

*انظروا مثلا عندنا فى مصر... 90 % من الشعب المصرى ..ملايين لايستمعون الا للعفاسى فقط شباب وفتيات ورجال ونساء..حتى _والله_الأطفال الصغار يحبون مشارى ويفضلونه...

والدال على ذلك أيضا ..شباب وفتيات كتييييييييييييييير ربنا هداهم الى الالتزام بسسب مشارى...

*والأن انتشار قناة العفاسى بصورة ضخمة....

#وبالتالى اذا قارنت بين الشيخ مشارى وأى شيخ أخر فسوف تظلم الشيخ الآخر....

واخيرا أنبه على ملحوظة خطيرة..وهى "والله العظيم ..أننى لست متعصبا للشيخ مشارى ولكنى أذكر ذلك من واقع حياتنا فهذه هى الحقيقة والله أعلم "

ومعذرة على الاطالة والسلام عليكم

عدل سابقا من قبل أحمد العفاسي في الإثنين 25 ديسمبر - 16:37 عدل 1 مرات
أبو مشاري

أبو مشاري

مُساهمةموضوع: رد: قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!!   قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!! I_icon_minitimeالإثنين 30 أكتوبر - 16:18

بارك الله فيك يالغالي...
تم تثبيت الموضوع في قسم مشاري المنوع...
الحمد لله على نعمة الهداية.لبفائدة أننا تبنا إلى الله بسبب مشاري أو غيره...نرجو الله تعالى أن نبقى على طريق الإستقامة...و هدانا و إياك إلى الصراط المستقيم و حفظ الله لنا مشاري...
http://www.alafasy.com
مشارى راشد

مُساهمةموضوع: رد: قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!!   قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء 31 أكتوبر - 22:00

شكرا لك يا غالى ................
Thank you very much
أبو مشاري

أبو مشاري

مُساهمةموضوع: رد: قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!!   قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!! I_icon_minitimeالأربعاء 1 نوفمبر - 9:38

و الله أخوي لن أنسى جميلك معي...
بقلك يالغالي...
عندي إبن خالي يصلي مرة ثم يعود للذنوب مرة.و كلما أتى عندي للمنزل أحطله محاضرة في الجهاز عشان يسمعها معي و يتعض أو أحطله تلاوة للشيخ مشاري مع العلم أنه يعرف صوت الشيخ جيدا و سمع له تلاوات إلا أنه دائما كان يقولي أغلق المحاضرة أو أغلق التلاوة أو أو أو...و كنت دائما أدعو له بالهداية...
و يوم الإثنين أي يوم أنت كتبت هذا الموضوع بعد ما قرأت موضوعك و ثبته أتى عندي إبن خالي و قررت أن أضع له تلاوة سورة هود من إصدار هود و أخواتها فإذا به يسألني من هذا القارىء فقلت له إنه العفاسي فقال لي أن صوته تغير(سبحان الله) و قال لي مشاري يجعلك تفهم معاني كلمات القرآن و بدأ يسألني عن بعض المعاني و سألني عن قصص آل لوط و قوم عاد وووووو...و طلب مني وضع تلاوات أخرى فوضعت له تلاوة إبراهيم 1419 و طه 1419...
الحمد لله نتمنى لو يهديه الله و يوفقه للخير...
أما سورة هود هذه فهي سورة مؤثرة بصيح و كما يقولون عندما يكون القارى صادق في التلاوة تؤثر التلاوة في الناس...
اللهم ارزقنا و ارزق قارئي القرآن الصدق...
مشارى راشد

مُساهمةموضوع: رد: قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!!   قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!! I_icon_minitimeالجمعة 3 نوفمبر - 1:18

ماشاء الله كلام مؤثر جدااااااااااااااا...

والله انا بكيت...........

وتشكر على كرمك يا أبو مشارى فعلا موضوع يستحق التثبيت بل ويستحق أن نعلن عنه فى هذا المنتدى...
سعاد بنت مسعد

مُساهمةموضوع: رد: قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!!   قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!! I_icon_minitimeالجمعة 3 نوفمبر - 1:31

أن العين تدمع...
وأن القلب يخشع...
واننا من هذا الكلام الرائع جدا الجميل المؤثر متؤثرون ...
===========================
أنا فتاة التزمت وهدانى الله بسبب الشيخ مشارى راشد العفاسى حفظه الله
==========================
وأنت يا "أبو مشارى" تشكر شكرا جزيلا على تثبيتك لهذا الموضوع ...

وفعلا الموضوع لابد أن تعلنوا عنه وتنشروه بصورة أكبر من ذلك لأنه موضوع مهم ومؤثر جدااااااا
أبو مشاري

أبو مشاري

مُساهمةموضوع: رد: قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!!   قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!! I_icon_minitimeالجمعة 3 نوفمبر - 9:41

اللهم ثبتنا على طاعتك جميعا...
بارك الله فيكم على حرصكم...فهذا الموضوع هم أحد أساليب الدعوة إلى الله تعالى...
الله الموفق...
محب العفاسي

مُساهمةموضوع: رد: قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!!   قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!! I_icon_minitimeالأربعاء 8 نوفمبر - 14:13

انا بقول شي وليس مجمال للك او للعفاسي هي وعندما كنت في الصف الاول متوسط وانا ابن12 سنة عندما رجعت من المدرسة واذا ابي يحضر لي شريط قران للعفاسي وانا لم اسمع القران من قبل في اشرطة ولا اعرف شي كثير عن محضرات ولكن عندما سمع للعفاسي سورة التوبة والسجدة حست انا حياتي كلها اتغيرت مو بس انا واللة بل اخواني كلهم وبعض الشباب وان الى الان وانا في الصف الثالث الثانوي وانا اسمعة حتى عندنا في الفسحة والمدرسين والطلاب التوعية السلامية شغلوه لنا واللة حتى انو بعض مدرسي يبعون اشرطة للعفاسي داخل المدرسة وما اعرف طالب ملتزم الا معة مقاطع للعفاسي

قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قـصـتـى مع الشيخ مـشـارى ..قـصـة عـجـيـبـة..سبحان الله!!!!
» الشيخ مشاري يقلد الشيخ المنشاوي رحمه الله
» سبحان الله اسد يقول الله
» اية عظيمة 00ادخلوا وانظروا سبحان الله
» اسماء السماوات السبع والوانها ...سبحان الله....